مقابلتي في بنك الراجحي ..

أمس كان عندي مقابلة في بنك الراجحي

في القسم الرئيسي

في العقارية ..

 

كنت انا وبنتين معي بس للمقابله  ( انا رياضيات ، ووحده دراسات ، والثانيه حاسب )

 

اول ما دخلت اعطتني الموظفه اسئلة باللغة الانجليزية والاجابه بتظليل الارقام في الورقه الثانية

ومدته نصف ساعه ..

بعدها امتحان ثاني عن علاقة الموظف بالعملاء ونفس الشي نص ساعه

بعدها امتحان في مسائل رياضيه بسيطه ..

ثم اعطتنا ورقتين مثل بعض بس وحده مكتوبه بخط مثل خط اليد والثانية بالكمبيوتر .. وتقول طلعي الاخطاء بين الورقتين .. كانوا تقريبا 3 جداول كاااملة في سبع دقايق بس ..

انا خلااااص أحولت عيوني من الاوراق… من اختبار في اختبار .. حوالي 3 ساعات !!!

 

بعد ما خلصنا .. قالت تفضلي للمقابله !!

 

سألتني أسئلة  مثل كل المقايلات ..

 

ليش قدمتي على البنك؟

ليش تركتي وظيفتك السابقة وجيتي هنا؟

كم راتبك السابق؟

عندك حساب في الراجحي؟

وش الوسائل اللي تستخدمينها على حسابك ؟ ( مباشر الأفراد ، الهاتف المصرفي )

وش نظرتك لنفسك بعد 3 سنوات ؟؟ انا هنا قلت بصير مديرة الفرع ثثثثث

كم تتوقعين نعطيك راتب ؟

 

يعني المقابلة ما خذت ولا 3 دقايق بس ..

 

طلعت وانا فرحااااااانه … كان كل شي حلووو الامتحان والمقابله .. 

 

وصلت للبيت .. وقبل لا اشيل عباتي .. وصلني مسج يقول :

(( نعتذر لعدم قبول طلبك .. لعدم اجتيازك الاختبارات المبدئية !!! )  بنك الراجحي ..

 

يله الحمد لله .. هم الخسرانين .. لانهم فرطوا في موظفه مجتهدة مثلي !!!

 

   :( والمثل يقول : خلك على وظيفتك الوعه .. لايجيك اللي اوع منها

 

في حفظ الله

28 thoughts on “مقابلتي في بنك الراجحي ..

  1. انا ما ادري على اي اساس يختارون الموظف المناسب؟
    مع ان مستواي في حل الامحان كان ممتاز ..
    والمقابلة بعد كانت جداً رائعه ..

    (الحمد لله على كل حال )

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يلا أختي مش مشكله ، مثل هذه
    الإختبارات الغريبة لا أؤمن بها ولا
    أرى لها أي داعي وأنا أعتبرها مجرد
    تقليد للآخرين ، يعني هم في الغرب
    سوو هالاختبارات الغريبه والأسئلة
    العجيبه واحنا قلدناهم بدون منعرف
    إيش فيادتها أو اشلون الطريقة المثلى
    للإستفادة منها ….

    يشرفني زيارتك لمدونتي الجديدة
    والتعليق عليها …

    http://actualfact.wordpress.com

  3. مشششي حالك شموخ !!
    هنا عندنا ناس ماتعترف لا بقدارات ولا باختبار ولا بشيء !!!

    الله يرزقك ويفتحها بوجهك :)

  4. معليش الله يرزقك بوظيفه حلوة

    وطبعا وظيفتنا أحلى شيء

    الله يقطع بليسك ياشموخ ما قدرت أكتب من الرجه إللي سويتيها

    الله يوفقك ياعمري

  5. نجو
    آمين يارب ..
    وينك فيه ؟؟ لابسه قبعة الاخفاء ؟؟ اشتقت لتدويناتك :(

    الشيف ..
    ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث
    شسوي لك؟؟
    اول مرة احس اني اشتغل شغلة احبها ..! خليني افرح شوي :)
    الله يوفقنا يارب

  6. يعوضك ربنا بأحسن منها يا رب
    وتشتغلي في مكان آحلى و آحسن و آرقى
    ويخف تجمع العاطلين ترا صار زحمه هههههه
    آمين يا رب العالمين أدعي معي ^_^

  7. فعلا هم الخسرانين

    ولعل عدم حصولك على هذي الوظيفة لأنك ان شاء الله تحصلين على احسن منها مستقبلا

    الحمدلله على كل حال … و لا تكدرين خاطرك

    بالتوفيق

  8. @@

    شهالاختبااار الي مايمديني اوصل البيت الي معطيني النتييجه جان زين امتحانات الثانويه جذي

    مااعلييج منهم حاااصلهم هم =)

    يالله الله يووفقك يااربييي بوظيفه ابرك منهااا =)

  9. هلا أنا اختكم في الله أنا أرغب التقديم على وظيفة في البنك ولا أعرف كيف وين يتم التقديم
    على الوظيفة في البنك هل ساعدتموني جزاكم اللة خير المكان الي يقدمون فية أوإ ستمارت وين الاقيها أنا من الراياض خريجة بكلوريوس تربية تخصص جغرافيا لي خبرات ودورة في الحاسب الالي كتبت عام15/7/1430
    أرجو ارد على سؤالي أخواتي الي قدمت على البنك

  10. هلا اختي محبة لربها

    اتوقع انهم يبون تخصصات مثل رياضيات او حاسب او محاسبة ..
    بس جربي..
    خذي اوراقك ووديها لأقرب فرع وقدمي عليهم .. يرفعون اوراقك ولما يحتاجون بيدقون عليك اكيد ..
    وبعد قدمي على موقعهم زيادة ..
    http://www.alrajhibank.com.sa/ar/Careers/Pages/default.aspx

    مكتبهم الرئيسي للقسم النسائي في العقارية الثالثه الدور الثالث ..

    الله يوفقك يارب

  11. معليش أختي ” وعسى أن تكرهوا شيئاً و هو خير لكم”..
    يمكنها الخيرة و أنت ما تدرين.. :|

    بعدين.. متى طلع المثل الجديد..
    خلك على و ظيفتك الوعة لا يجيك اللي أوع منها :D

    ..يشرفني زيارتك لمدونتي ^^

  12. بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيبتي انا موظفه ببنك الراجحي
    الله يوفقك ان شا الله بس اذا تبغي نصيحتي
    لا تفكري تشتغلي ببنك سواء الراجحي او غيره
    لانهم راح يسحبون طاقتك ومجهودك لاخر قطره وتلاقي نفسك كانك عمرك خمسين
    وانتي لسا بالعشرين
    الله يرزقك ان شا الله وباقرب وقت

  13. الحمد للله ، ما تدري وين الصالح فيه .
    انبسطي ولا تزعلي
    ربي ماراح يكتب لك الا اللي فيه الخير لك

  14. خيرها بغيرها ان شاء الله …

    انا قبل 4 سنوات دخلت هالاختبار … تصدقون انه نفسه … ومثل ماقلتي احولت عيوني من الاختبارات … واحس اني تجاوزته بقوه … لاني كنت توني متخرجة وانا اوحيده حاسب … اغلبهم محاسبه واقتصاد ورياضيات …

    بس حسيت اني خبصت معاها بالمقابلة الشخصية … ولا ردو علي …

    صديقتي مشت معاها … وبعد هالاختبار ارسلوها لدوره شهر بالرياض … وبعدها اختبار ثم بالاخير قبلوها …

  15. احمل شهاده بكالريوس ومعهد معلمات وخبرات تطويريه اداريه حاسب قياديه ومدارس اهليه ومركز تاهيلبوزاره الشؤؤن بالرياض سنه والله اني ولله الحمد اقوم بشؤؤن اولادي كلها ومنتظمه اعود اليهم وليس لي معين الا الله وكفى وزوجي مريض
    ولكن كل ما اطلب من شخص مساعده لا يفعلها لله فانسحب منها بعد مااعرف هدفه المقابله ليس لله فاتركها ومن ترك شيئا لله عوضه الله فاعتزلت اي رجل للمساعده لعل الله يفرجها بواسع رحمته اكتبها واشهد الله عليها وحمله عرشه ومعي كل مايثبت واحمل من يقراها الامانه وحجه عليه يوم القيامه اسال الله الفرج
    اناشد من له الامر من نجد اللهم اجعلها حجه عليهم يوم لقا وجهك وعظيم سلطانك

  16. السلام عليكم ..

    الله يوفقك اختي ويرزقك بوظيفة احسن منها ..
    انا ارسلو لي عشان المقابلة ..
    بس هي بالرياض ..وانا في تبوك ..
    مادري كيف بمتحن ..يعني لازم اجي الرياض ؟؟
    نوريني الله يسعدك ..

  17. سلام عليكم ..
    الله يعوضك ياقلبي .. عادي هم خسرانين
    انا فاتتني المقابلة بعد شهر فتحت البريد الا واحصل لي مقابلة بالرياض ببنك الرجحي بفرع الحمراء :(
    وارسل لهم ردو اذا توفر شاغر تواصلنا معاك
    يعني انا ليل نهار بالنت لمن انقطع عنه تجي المقابلة
    والله حلمي اتوظف ببنك

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s