تم فتح التسجيل في المرحلة الخامسة لبرنااامج الابتعاث

 
 
 
 
تم فتح التسجيل لبرنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة الخامسة
وبالتوووفيق للجميع


استقبال الخريجين للتدريس في برامج محو الأمية بتعليم الرياض

فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض (بنين) ممثلة بإدارة برامج محو الأمية باب قبول طلبات التعاقد للعمل في برامج محو الأمية من غير المرتبطين بعمل وفق لائحة التعاقد وآخر موعد للتقديم يوم الأربعاء 28/8/1430ه.

واوضح مدير برامج محو الأمية الاستاذ عجلان الصايل ان التعيين يتم وفق معايير ترشيح العاملين غير المرتبطين بعمل للعمل في برنامج (مجتمع بلا أمية) للعام الدراسي القادم 1430/1431ه

 ومن هذه الشروط ان يكون الترشيح لخريجي الجامعات التربويين لجميع التخصصات، وأن يكون المرشح متفرغاً بحيث لا يكون لديه عمل في أي قطاع حكومي أو أهلي حيث لا يجوز الجمع بين مكافأتين في آن واحد. وان يلتحق بالبرنامج التدريبي المعد من إدارة برامج محو الأمية قبل إبرام العقد. مع تعبئة البيان (المرفق) للراغبين في العمل بعدد أسماء عشرة أميين على الأقل واستكمال بياناتهم مع التأكد من أمية جميع الدارسين وتوقيعهم بالرغبة بالدراسة. ويجب أن يكون المتقدم لائقاً صحياً وخالياً من عيوب النطق والعيوب الجسمية التي تعيقه عن التدريس. وألا يكون قد تم التعاقد معه أو أنهي عقده أو استقال من البرنامج لأي سبب.

واردف ان على المتقدم تعبئة النموذج بطلب الترشيح للعمل ببرنامج محو الأمية. وارفاق صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي، وصورة من بطاقة الأحوال، وصورة من شهادة الخبرة إذا كان للمتقدم خبرات سابقة في العمل في تعليم الكبار أو مدارس التعليم العام أو المدارس الأهلية، وصورة من شهادة حسن السيرة والسلوك.

وصورة من البرامج والدورات التدريبية التي سبق له الالتحاق بها في مجال محو الأمية وتعليم الكبار وغيرها.

واضاف ان موعد استقبال الطلبات سيكون من الساعة (9) صباحاً إلى الساعة (2) ظهراً ومن الساعة (5) إلى الساعة (8) مساء في مقر إدارة برامج محو الأمية بمبنى الشؤون التعليمية الدور الثالث (الجهة الشمالية) بالملز


اليوتيوب الإداري .. !‎

https://i2.wp.com/sf7wrq.bay.livefilestore.com/y1pe81UBFGX3shZLPmiujtSiqtPHPp5PLZVFRLEy1Yv8i-XDN87Mi1tM1g1cPLTB3kA-Jsd0DU7qlLf1kAAIV_Qag/s1.gif
اليوتيوب الإداري

اليوتيوب الإداري

من المواقع الجميلة التي وصلت إلى بريدي

هذا الموقع الجميل ،،

اليوتيوب الإداري

وهو عبارة عن حلقات ومقاطع من عدة برامج تلفزيونية ،،

إما تربوية ، أو تطويرية ، أو في مهارات الإتصال ،

أو في الإدارة والقيادة ،،

متابعة جميلة أرجوها لكم ..

http://www.edarat.net/tube

وكلي أمل أن نستفيد ونطبق ما نشاهده جميعاً

لنرتقي بأنفسنا وذواتنا.

ودمتم بخير

:

.

https://i0.wp.com/sf7wrq.bay.livefilestore.com/y1pqjXK6LXEiS015247QL-CEh0BNkmYaPsGvaGULcErmmhJSDsXihIphx82aW-hGImGhvQmef5GFDwXZM_AMN-I3w/s2.gif

وظيفه Vacancy‎

وصلتني من العزيزة : مضيعة بيتهم

هذي شركة إنشاءات آبار البترول جديدة متعاقدة مع أرامكو

ترسل الموظف في دورة لفرنسا شهرين وتتكفل بكامل المصاريف مع مرتب شهري أثناء التدريب

(شهرين في فرنسا وشهرين تدريب على رأس العمل)

والمرتب الشهري أثناء التدريب 3500 ريال

وبمجرد مباشرة العمل يتم توقيع عقد عمل رسمي غير محدد الفترة بمرتب شهري أساسي 5500 ريال

وبدل سكن 25% من الراتب الأساسي بحد أدنى 30000 ريال

وبدل نقل 15% مع توفير مواصلات من وإلى العمل

وتوفير سكن بدون خصم بدل السكن للعزاب فقط

الشروط:

شهادة الثانوية العامة ويكون متخرج من الثنوي بعد سنة 2002

قدرة على العمل الجاد وتحمل المسؤولية

إجادة اللغة الانجليزية بمستوى متوسط

للتقديم حجز موعد عن طريق الاتصال على مسؤول التوطيف مباشرة

صالح البطي

0551421739

إذا ما كنت تحتاج الوظيفة يمكن غيرك يحتاجها

مقابلتي في بنك الراجحي ..

أمس كان عندي مقابلة في بنك الراجحي

في القسم الرئيسي

في العقارية ..

 

كنت انا وبنتين معي بس للمقابله  ( انا رياضيات ، ووحده دراسات ، والثانيه حاسب )

 

اول ما دخلت اعطتني الموظفه اسئلة باللغة الانجليزية والاجابه بتظليل الارقام في الورقه الثانية

ومدته نصف ساعه ..

بعدها امتحان ثاني عن علاقة الموظف بالعملاء ونفس الشي نص ساعه

بعدها امتحان في مسائل رياضيه بسيطه ..

ثم اعطتنا ورقتين مثل بعض بس وحده مكتوبه بخط مثل خط اليد والثانية بالكمبيوتر .. وتقول طلعي الاخطاء بين الورقتين .. كانوا تقريبا 3 جداول كاااملة في سبع دقايق بس ..

انا خلااااص أحولت عيوني من الاوراق… من اختبار في اختبار .. حوالي 3 ساعات !!!

 

بعد ما خلصنا .. قالت تفضلي للمقابله !!

 

سألتني أسئلة  مثل كل المقايلات ..

 

ليش قدمتي على البنك؟

ليش تركتي وظيفتك السابقة وجيتي هنا؟

كم راتبك السابق؟

عندك حساب في الراجحي؟

وش الوسائل اللي تستخدمينها على حسابك ؟ ( مباشر الأفراد ، الهاتف المصرفي )

وش نظرتك لنفسك بعد 3 سنوات ؟؟ انا هنا قلت بصير مديرة الفرع ثثثثث

كم تتوقعين نعطيك راتب ؟

 

يعني المقابلة ما خذت ولا 3 دقايق بس ..

 

طلعت وانا فرحااااااانه … كان كل شي حلووو الامتحان والمقابله .. 

 

وصلت للبيت .. وقبل لا اشيل عباتي .. وصلني مسج يقول :

(( نعتذر لعدم قبول طلبك .. لعدم اجتيازك الاختبارات المبدئية !!! )  بنك الراجحي ..

 

يله الحمد لله .. هم الخسرانين .. لانهم فرطوا في موظفه مجتهدة مثلي !!!

 

   😦 والمثل يقول : خلك على وظيفتك الوعه .. لايجيك اللي اوع منها

 

في حفظ الله

لتصل إلى القمة




اطلع للقمة و احتفظ بمكانتك فيها .. تحت زحمة جداً

هل فكرت في يوم أن تكون في القمه ؟

إذا كانت لديك الهمه للوصول إلى القمة فتعالى أقرأ تلك
الدررالتي نثرها الدكتور إبراهيم الفقي

كنصيحة من أروع النصائح التي قدمها لكل من يعشق
التربع على القمه ومعاشرة أهلها ويأبى السقوط في القاع
والتخبط في متاهاتها .

دعوة وجهها الدكتور لفلترة حياتنا من كل المعوقات
و من كل من لا يستحقون إن نتخلف في القاع من أجلهم

دعوة للارتقاء بالنفس لتسمو للقمة و ليست دعوة لطرد الناس من حياتنا بلا داع

عبارات سطرها إبراهيم الفقي تلامس النفس و تحفزها لتكون أقوى ولتصل بعزمها وإصررها إلى القمة

حيث لا مكان فيه إلا لمن لم يرتضي لنفسه إلا التميز
فالمكان مشغول بهم فلا يوجد حيزآ لاصحاب السلبية
ولا لأهل الاحباط والضعف والتسويف والعجز
ذالك المكان الذي يستعيد فيه المرء صفاء الذهن
ونقاء القلب
بعيدآ عن سموم الفكر و السمع و البصر

القمة تعني
محاسن الأخلاق
والقيام بالعبادة على الوجه المطلوب
واستغلال الوقت بما يعود على المرء بالنفع
في الدنيا والأخرة
التخطيط السليم لحياتك وقبل مماتك


القـمـة


معنى مرادف لكل مامن شأنه إن يسعى بك للوصول
إلى مصاف المتميزين في دنياك وأخرتك
ليجعلك تتربع على القمة وتعتلي عرشها
فكل ما يلزمك الثقة بالله وحسن التوكل عليه
الثقة بالنفس ، العزيمة والإصرار،
القوة الإجتهاد وعدم اليأس …..

لتكون بذالك ممن
طموحاتهم عالية
أفكارهم سامية
إبداعاتهم ملموسة

وهولاء هم أهل القمة

يقول الدكتور إبراهيم الفقي
حتى تكون من أهل القمة
لا تتكلم أي كلام و السلام
لا تلبس أي ملابس و السلام
لا تأكل أي طعام و السلام
لا تدرس أي دراسة و السلام
لا تتوظف أي وظيفة و السلام
لا تصاحب أي صاحب و السلام
لا تحب أي حب و السلام
لاتتزوج أي زوجة / زوج و السلام

و الأهم في العبادة
طالما خصصت وقت للصلاة اجعله خالصا لله
بكل جوارحك و قلبك

إن ارتضيت أن تحيا في الزحام بين زحام العاديين ستحيا و تموت عاديا بلا أثر

و إن اخترت القمة فستكون بالتأكيد من أهلها
ليس فقط من أهل قمة الدنيا بل ستشملك قمة الآخرة بسمو روحك و أخلاقك

~فأنت من يحدد

{إما القمة و إما القاع}

أول خطوات القمة بالنسبة لى أن أمحى من حياتى كل ما يعيقنى و كل من يهوى بي للقاع



Delete


لكل من خذلني
لكل من جرحني
لكل من خانني
لكل من انكرني
لكل من ظلمني لكل من احبطنى

للقسوة
Delete
للمعصية
Delete
للجهل بعلوم الدين و الدنيا
Delete
للغباء
Delete
للجبن
Delete
للضعف
Delete
لتوافه الأمور

Delete

و مرحبا بأهل القمة
اللهم أجعلني و إياكم منهم للمعصية للجهل بعلوم الدين و الدنيا للغباء للجبن للضعف لتوافه الأمور لكل وقت يمضي سدى في غير طاعة أو علم أو مساعدة للغير لكل أهل القاع



طبعآ كل فرد منّا يأمل أن يلغي ما يعيقه عن الوصول للقمة التي ينشدها
و كلآ حسب إراداته و رغبته فى فتح صفحة جديدة من
حياته يرتقي بنفسه للعلا وينتشلها من وحل القاع

الخدمة المدنية تدعو الراغبين في الوظائف التعليمية إلى تسجيل بياناتهم على موقع الوزارة على شبكة الانترنت

دعت وزارة الخدمة المدنية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الخريجين الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية الرجالية التي ستعلن في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية بالتخصصات المحددة إلى تسجيل بياناتهم خلال فترة التقديم من 18/7/1430هـ حتى 29/7/1430هـ.
وبينت الوزارة أن هذا الإعلان موجه لحملة درجة البكالوريوس من الجامعات السعودية الحكومية أو الأهلية المماثلة تخصصاتها للتخصصات الموجودة في الجامعات الحكومية (المقبولة للتعليم العام وفقاً للمؤهلات والتخصصات المرفقة بهذا الإعلان) وكذلك المكتسبة من جامعات خارج المملكة المعتمدة من وزارة التعليم العالي، وكذلك حملة درجة البكالوريوس من كليات إعداد المعلمين، وذلك ممن لا يعملون في القطاع الحكومي أو يشغلون مستويات أو مراتب أقل من مستويات الدخول المحددة لمؤهلاتهم العلمية بذاتها ويشمل ذلك:
أ‌)من سبق لهم التقدم لإعلان الوزارة للوظائف التعليمية (رجال) الذي انتهى بتاريخ 30/5/1429هـ وتم تسجيل بياناتهم على موقع الوزارة بالانترنت بحيث يقتصر التسجيل المطلوب منهم على مراجعة بياناتهم للتأكد من مطابقتها لأصول الوثائق المستمدة منها، أو لتحديث البيانات بإضافة ما استجد من تأهيل أو تدريب أو خبرة حسب الضوابط المحددة بهذا الإعلان. ويمكن لهم الدخول بأرقام الهوية الوطنية للحصول على أسم مستخدم ورقم سري جديد وستظهر بياناتهم السابقة لهم ليتمكنوا من تحديث بياناتهم وفق ما لديهم.

باقي التفاصيل في موقع وزارة الخدمة المدنية

http://www.mcs.gov.sa/Detail.asp?InSectionID=1742&InNewsItemID=132917

مشروع التدريب المنتهي بالتوظيف‎

رسالة إعلانية : مشروع التدريب المنتهي بالتوظيف

فرصة لا تعوض تدريب و توظيف و مكافأة شهرية !
الآن ولأول مرة…
تتلاقى الإرادة و الإمكانات

مع مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل ابراهيم الخيرية
ليخرج لنا مشروع التدريب المنتهي بالتوظيف

تدريب + تأهيل + مكافأة = توظيف
تدريب وفق أحدث البرامج المعتمدة عالميا ً
تأهيل أكاديمي و مهني للاندماج بسوق العمل
مكافأة شهرية و جوائز عينية
توظيف لدى شركات رائدة

جودة حياتك تعتمد على جودة قراراتك
بادر بالتسجيل وكن من المتميزين فالعدد محدود
قم بتعبئة النموذج على الرابط
http://www.edu-experts.com
وسيتم التواصل معكم ،،،

اكاديمية خبراء الادارة ،
الرقم الموحد 920000139 تحويلة 306
جوال: 0535001974