اسبوعين دوام !

الحمد لله .. مر اسبوعين على وظيفتي الجديدة ، في الكلية ..

هي بشكل عام حلوة ،، وتغيير روتين ..

والزميلات قمة في التعامل والأخلاق ..

بصراحة حبيت الشغل معهم ..

لكن طبيعة الشغل مو بالحيل !!

يعني انا خريجة جامعية << لاحظوا واشتغل المسئولة عن التصوير ..!

مافيه اي مجال للابداع او الترقية او التقدير ..😦

انا رحمت نفسي بصراحه .. وحده من الدكتورات اللي جت تصور عندي ..

قالت انتي ايش مستواك ؟ قلت خريجت رياضيات ..

قالت : كيف تشتغلين هذه الشغلة ؟؟

المفروض تكوني مدرسة لأن تخصصك مطلوب …!

لكن ما باليد حيلة ..

أحياناً يجي في بالي اترك الشغلة هذه واجلس في البيت احسن لي ..!

واحياناً اصبر نفسي واقول : مشواااار الألف ميل يبدأ بخطوة !!

دعواتكم لي بالتوفيق

14 thoughts on “اسبوعين دوام !

  1. إصبري ويفرجها ربك🙂
    مثلا عندك أنا دخت السبع دوخات وآخر المطاف حصلت وظيفة مُعلمه لمادتين بجميع المراحل أبتدائي …متوسط…ثانوي

    يعني أبو جد الكرف والتعب…..و يمكن أبطل الشغله
    لأني وبصراحه التدريس في وادي و ميولي في وادي آخر

    يعني تكونين مسئوله عن التصوير أريح بكثير من شغلتي
    🙂

  2. قيل ما أتخرج من الكلية كانت من تبيع في المقصف خريجة لغة عربية ..
    كان ملفها مركون عند الحلويات ..بالرغم من الحاجة الكبيرة في منطقتي لخريجات اللغة العربية ..
    مسئولة عن التصوير على اقل تقدير اسمك ادارية .. وربك يفرجها وتترقين في السلم الاداري ..
    الفراغ مشككلة كبيرة …لسه اول سنة عطالة🙂 ..
    الله يوفقك ياؤب ..

  3. والله يمكن تشوفينها شوي صعبه ..
    بس يظل العمل ولو كان اقل من الي تتمنيه ..افضل مليون مره من الفراغ القاتل..
    اخلصي النيه لله ..وصدقيني راح يجيك الي أحسن منها ..
    كوني بخير

  4. عادي ..

    اغلب الذين يعملون الان .. يعملون في غير تخصصاتهم

    حتى انا في بداية عملي ..مررت بهذه التجربة

    انظري الى الجانب المشرق في الامر ..اعتبريها خطوة مهمة للوصول الى ماتبتغين

    كوّني علاقات بنــّائه داخل محيط عملك ..

    وسترين الفرق

    اتمنى لك التوفيق

  5. ياقلبوووو
    ماعليك الكل كذا
    شوفي اهم شيء اذا التعامل حلو مرتاحة خلاص شيء كبير يعتبر🙂
    والباقي على ربك …!
    لانو تخيلي مثلا لو كان تعامل زفت وقررف ولا فيه شيء يصبرك عليها بتحتارين وتكرهين عمرك !!!
    لكن دامك تلاقين وجيه تسر هذا بحد ذاته شيء مريح🙂

    وربك ييسرها لك

    (F)

  6. قرأت ما كتبتيه ليلة البارحة , فغادرت دون تعليق ..
    عدت لأشجعك وبأقصى ما أستطيع ..

    حاربي من أجل مستقبلك , وإياك والتفكير بهذه الطريقة ( أنا وهم ) !

    قد تكونين (اليوم) مجرد رقم أمام آلة تصوير, لكن ربما هي بداية حزينة لنهاية سعيدة ..

    موفقة دائماً

  7. اهلاً شموخ

    كوني شامخه كأسمك ولا تهمك الوظيفه قد مايهمك الناس اللي انتي معاهم

    اذا هم اخلاق وذوق فهذولا نادرين وانتي محظوظه فيهم

    ومثل ماقلتي مشوار الالف ميل يبدأ بخطوه

    عسى الله يوفقك لما تحبين وترضين

  8. أول شيء ابارك لك الوظيفة .. والله يجعلها مصدر سعاده لك

    و مهما كانت تبقى افضل من الفراغ ..

    و لا تنسين انها نعمه من ربي و عليك حق شكرها ( لئن شكرتم لأزيدنكم)

  9. بدايةً, كل عام وأنت بخير اختي الكريمة. وتمنياتي لك بالتوفيق دوماً, راجياً أن تكون الأسابيع التي قضيتيها في العمل بعد العطالة بداية خير عميم. وأشد كثيراً على كلام الأخوة الذين سبقوني بالتعليق بلا استثناء, فهم لم يقصروا أبداً. والحقيقة لا أرتاح كثيراً للأشخاص الذين يلقون اللوم بدون اقتراح حلول أو مساعدة كمثل الدكتورة التي ذكرتي, مع أنني بصدق أفترض حسن نيتها.

    على كل الأحوال أكرر دعواتي لك بالتوفيق ولي ولجميع الأخوة الكرام.

    تقبلوا التقدير
    أخوكم / علي

أضف تعليقاً

