وش أسوي؟؟

 

 

 مستقبلاً

 

السلام عليكم جميعاً ..

 

في نهاية الأسبوع اللي فات .. رحت لعزيمتين .. وليتني مارحت !

 

أي وحده كانت تشوفني أول شي تسألني عنه : هاه ماتوظفتي !!

 

بيجيني أكتئاب نفسي وتقوقع للروح الخفية في داخلي !!!!

 

انا ما صدقت اني نسيت أمر الوظيفة حالياً (قاعد اصرف نفسي في أي شي )

 

يجون يذكروني ..

 

يا ناس مو بيدي .. انا ايش اسوي ..؟

 

دورات وأخذت .. تخصص ممتاز وتخرجت ..

 

أماكن للتوظيف مافيه !!

 

حتى الأعمال التطوعيه اللي تقدمت لها ..مايبون أحد حالياً ..!

 

فكرت في مشروع “كتابة وطباعة بحوث ” ..

لي الآن شهرين ما أحد أتصل علي .. ولا حتى بالغلط …!

 

فكرت في مشروع ثاني ..يدخل ذهب ..

 

بما أن رواتب الشغالات أرتفعت .. فكرت اني اشتغل “…..” في البيوت !!

 

لا …ومثقفة وتربوية بعد .. أكيد بيكون راتب مرتفع …..

 

>>المرة الجاية ما راح اطلع من البيت حتى لا أتحطم زيادة !!

 

 

One thought on “وش أسوي؟؟

  1. ماعليك كلام الناس كثير ويتعب ويقصر العمر😦
    حاولي تبتسمين وماعليك من احد
    الناس تحسب الوظايف منثرة بالشارع من كثرها
    قولي لهم جيبوا لي وظيفة ،، صدقيني راح يسكتوون وقتها لانهم بيعرفون ان مافي وظايف وبيتوهقون فيك لو قلتي لهم جيبوا لي وظيفة 🙂

أضف تعليقاً

